استمارة البحث

مباشر
المغانا
© حقوق النشر : Dr

"الإنقسامات" تعود إلى صفوف جمهور الرجاء

12/04/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 12h16

عادت أعمال الشغب إلى الملاعب الوطنية، إذ شهدت المقابلة التي جمعت الرجاء الرياضي بالكوكب المراكشي، أمس الثلاثاء، بالمركب الكبير لمدينة مراكش،برسم الجولة الـ 23 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، أحداث شغب، كان أبطالها بعض المحسوبين على جمهور فريق الرجاء البيضاوي.

"مجموعات الماكانا" خطفت الأضواء، هذه المرة بأحداث شهدتها المدرجات الشمالية لملعب مراكش الكبير، مع بداية الشوط الثاني، حيث عمد البعض إلى انتزاع كراسي المركب والتقاذف بها فيما بينهم، وهو ما أكدت مصادر Le360 سبور أنه خلف بعض الإصابات، إلا أن أغلب هذه الإصابات لم تكون خطيرة لحسن الحظ.

وتابع ذات المصدر المقرب من مجموعات "الإلترا" الرجاوية، بأن المشكل بدأ بسيطا بسبب التدافع بين الجماهير التي كانت حاضرة لمساندة فريق الرجاء الرياضي في لقائه أمام الكوكب المراكشي، ليتطور الأمر إلى "عراك" استعملت فيه كراسى الملعب، مضيفا أن المشكل تطور بسبب التوجه المختلف للفصائل الرجاوية فيما بينها، بسبب قرار وزارة الداخلية القاضي بحل فصائل "الإلترا" في المغرب.

ويتبع فصيل "إلترا" إيغلز، الفصيل المساند لفريق الرجاء البيضاوي، القرار المتخذ من قبل الإلترات المغربية، والتي كانت قد قاطعت مقابلات البطولة الوطنية، قبل أن تعود إلى المدرجات من جديد، مرتدية اللون الأسود، فيما اختار فصيل "الكرين بويز" المساند للفريق الأخضرعدم سلوك هذا الطريق، مفضلا حضور المقابلات وعدن الاستجابة لقرار "الإلترات" المغربية.

وشهدت مباراة أمس العديد من الاعتقالات، بعد إندلاع الشغب في المركب، كان أبرزها اعتقال "الكابو" الجديد لـ "الماكانا"، في الوقت الذي لم يشهد فيه محيط الملعب أية معارك بعد نهاية المقابلة، حسب ما أكده ذات المصدر.

12/04/2017 على الساعة 12h16 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360