استمارة البحث

مباشر
ما تقتلوش الكرة
© حقوق النشر : Dr

قدماء لاعبي الرجاء والوداد في مبادرة "ما تقتلوش الكرة "قبل "الديربي"

16/04/2017 محمد بلعودي على الساعة 17h00

قررت جمعية قدماء لاعبي الرجاء الرياضي تنظيم مبادرة تحت شعار "ما تقتلوس الكرة"، تجمع بين قدماء لاعبي الفريق الأخضر والغريم الوداد لمحاربة الشغب، بمناسبة مباراة الديربي البيضاوي رقم 122، المقرر أن يجمع بين الغريمين الأحد المقبل بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة 25 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وتهدف المبادرة التي ستنظمها جمعية قدماء لاعبي الرجاء التي يرأسها النجم الرجاوي السابق فتحي جمال، إلى إجراء مباراة ودية بين نجوم الرجاء والوداد السابقين، السبت المقبل، مع تنظيم ندوة صحافية تهدف إلى توعية الجماهير الرجاوية بخطورة العنف، وتطالبهم بالتحلي بالروح الرياضية يوم الديربي البيضاوي.

كما سيحضر قدماء لاعبي الرجاء والوداد ملعب مركب محمد الخامس يوم الديربي الأحد المقبل، مرتدين قمصان مكتوب عليها "ما تقتلوش الكرة"، في إشارة إلى أن الشغب يسيء إلى كرة القدم ويقتل الفرجة في المباريات.

ويسود تخوف كبير داخل أوساط مسؤولي ومحبي الفريقين، من تكرار أحداث الشغب التي شهدتها آخر مباراة ديربي أجريت بملعب مركب محمد الخامس قبل إغلاقه، برسم شطر ذهاب الدوري الاحترافي للموسم الرياضي الماضي، ما دفع جمعية قدماء الرجاء إلى التفكير في هذه المبادرة لتوحيد جماهير الفريقين، والتشجيع على التحلي بالروح الرياضية.

16/04/2017 على الساعة 17h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360