استمارة البحث

مباشر
بنشيخة
© حقوق النشر : Dr

عاجل: اتحاد طنجة يقيل الجزائري بنشيخة من تدريب الفريق

16/04/2017 محمد بلعودي على الساعة 21h20 | تحديث 16/04/2017 على الساعة 21h39

أقال فريق اتحاد طنجة المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة من مهامه مدربا للفريق، اليوم (الأحد)، بعد الإقصاء من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمس (السبت)، أمام فريق حوريا كوناكري الغيني.

وقرر المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة في اجتماع عقده اليوم (الأحد)، إقالة بنشيخة من تدريب الفريق، بسبب فشله في قيادة عروس الشمال للمنافسة على لقب الاتحاد الإفريقي، والدوري الاحترافي، فضلا عن فشله في الظفر بلقب كأس العرش.

وساهم توثر العلاقة بين المدرب الجزائري وبعض لاعبي الفريق الطنجاوي في اتخاذ قرار إقالته من منصبه، دورات قبل نهاية الدوري الاحترافي لكرة القدم، لينضاف إلى لائحة مدربي الدوري الاحترافي الذين أقيلوا من منصبهم قبل نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ورغم التعاقدات الجيدة التي أقدم عليها الفريق بطلب من بنشيخة إلا أنه لم يستطع الظفر بأي لقب وطني أو قاري، علما أن اللقب الوحيد الذي فاز به بالمغرب كان رفقة فريق الدفاع الحسني الجديدي، وهو لقب كأس العرش.

وسبق لبنشيخة أن أقيل من تدريب فريق الرجاء الرياضي دورات قليلة بعد بداية الدوري الاحترافي في الموسم قبل الماضي، بسبب فشله في تحقيق نتائج إيجابية رفقة الفريق الأخضر.

16/04/2017 على الساعة 21h20 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360