استمارة البحث

مباشر
اتحاد طنجة
© حقوق النشر : Dr

أسماء وازنة مرشحة لخلافة بنشيخة باتحاد طنجة

17/04/2017 محمد بلعودي على الساعة 10h40

حدد المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة، ثلاثة أسماء لمدربين مغاربة يرغبون في التعاقد معهم في الموسم الرياضي المقبل، للإشراف على تدريب الفريق، خلفا لعبد الحق بنشيخة، المقال من مهامه أمس الأحد، عقب الإقصاء من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على يد فريق حوريا كوناكري الغيني أول أمس السبت.

وإختار مسيرو اتحاد طنجة كل من محمد فاخر، ووليد الركراكي، وعبد الهادي السكتيوي، لفتح قنوات التفاوض معهم بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي.
ووضع مسيرو اتحاد طنجة فاخر على قائمة المرشحين، لرغبتهم في التعاقد معه في حال انفصاله عن فريق الرجاء الرياضي، خاصة أنهم على علم بالمشاكل التي يعاني منها مع الرجاء في ظل صراعه الكبير مع سعيد حسبان، رئيس النادي.

وما قد يدفع فاخر إلى الموافقة على عرض اتحاد طنجة في حال انفصاله على الرجاء، هو قرب مدينة طنجة من إسبانيا التي يسافر إليها بين الفينة والأخرى لزيارة أبنائه الذين يتابعون دراستهم هناك.

ووضع الطنجاويون وليد الركراكي كخيار ثاني، رغم ارتباطه بعرض مع الفتح الرباطي، إذ يرغبون في التعاقد معه في حال غادر الفتح الرباطي، خاصة أن علاقته مع اللاعبين لم تعد جيدة، كما أن النتائج التي حققها غير مرضية في الموسم الرياضي الحالي.

وجاء عبد الهادي السكيتيوي كخيار ثالث، لمسيري فريق اتحاد طنجة، إذ في حال فشل التعاقد مع فاخر أو الركراكي، سيفتحون قناة التفاوض مع السكيتيوي، الذي كان يشرف على تدريب فريق حسنية أكادير، وأقيل من مهامه بعد الهزيمة أمام اتحاد طنجة في الدوري الإحترافي.

17/04/2017 على الساعة 10h40 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360