استمارة البحث

مباشر
الوداد + الجديدة
© حقوق النشر : Dr

الوداد يخطب ود اللقب.. والحسيمة تقترب من المراكز المكهربة

17/04/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 14h20

مع إقتراب البطولة الإحترافية من نهايتها، بدأ فريق الوداد في حسم بعض النقاط لصالحه مقتربا بذلك أكثر من غيره من اللقب، في الوقت الذي بدأت فيه فرق كانت حتى الأمس القريب ضمن كوكبة وسط الترتيب تقترب بجنون من المراكز الخطرة بعد نهاية الجولة 24 من البطولة الإحترافية.

الوداد خاض مقابلة لم تكن محمودة العواقب أمام فريق شباب قصبة تادلة المهدد بالنزول إلى دوري الظلمات، لكنه ورغم ذلك بدا وكأنه غير مستعد لفقدان أية نقطة جديدة، خصوصا بعد أن علم مسبقا أن غريمه الرجاء سقط بميدانه أمام أولمبيك خريبكة في خسارة ربما تكون الأهم له في الموسم.

كما استفاد الوداد بشكل كبير من تعادل الدفاع الحسني الجديدي ونهضة بركان سلبا داخل ملعب العبدي، حيث وجدت الجديدة فريقا قويا هو نهضة بركان منعها من الصعود إلى المركز الثاني لتعزيز حظوظها للحصول على اللقب.

الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي ورغم تحقيقهما نتيجة سلبية داخل ميدانهما، إلا أن ردة فعل مدرب كل فريق كانت مختلفة، محمد فاخر مدرب الفريق الأخضر أكد في الندوة الصحفية التي تلت اللقاء بأن خظوظه تقلصت بشكل كبير في الفوز بدرع الدوري بسبب الخسارة أمام اخريبكة، فيما عبد الرحيم طاليب، مدرب "فارس دكالة" أفاد أن المنافسة على اللقب لازالت مستمرة ومفتوحة ولم يحسم أي شيء على بعد 5 دورات كاملة من نهاية البطولة، أي 15 نقطة.

على مستوى صراع نهاية الترتيب، لازالت فرق النادي القنيطري، شباب قصبة تادلة والكوكب المراكشي تعاني في المراكز المؤدية نحو القسم الوطني الثاني رغم فوز القنيطرة بثلاثية أمام المغرب التطواني، لكن على ما يبدو لن تكون وحيدة في هذا الصراع، فمع مرور الدورات، تنظم إليها فرق أخرى، وأبرز الملتحقين هذه الدورة كان فريق شباب الريف الحسيمي.

الحسيمة انهزمت برباعية كاملة أمام الجيش الملكي بمدينة الرباط، معقدة مأموريتها حيث أصبحت بعيدة بنقطة واحدة فقط عن المراكز المؤدية للهبوط، وبنقطتين فقط عن آخر مراكز البطولة الإحترافية، بعد أن استطاع منافسها أولمبيك خريبكة الفوز على الرجاء بملعبه متنفسا الصعداء في المركز الثاني عشر بمجموع 25 نقطة في حين تحتل الحسيمة المركز 13.

17/04/2017 على الساعة 14h20 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360