استمارة البحث

مباشر
تيفو الوداد في الديربي
© حقوق النشر : عادل كدروز

الديربي رقم 122.. وغياب "التيفوهات"

22/04/2017 صلاح مغاني على الساعة 20h16

لأول مرة منذ 13 سنة، سيتم إجراء "الديربي" البيضاوي، الذي سيجمع الوداد والرجاء، يوم غد الأحد، لحساب الجولة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، دون رفع التيفوهات" على مدرجات مركب محمد الخامس.

ولن يشهد ديربي رقم 122، رفع “التيفوهات” من جانب جمهور الفريقين بسبب القرار الذي اتخذته وزارة الداخلية، بمنع جميع أنشطة "الالترات" بالمغرب، وهو ما جعل الفصيل المساند لفريق الوداد "الوينرز" والفصيلين المشجعين للرجاء "الإيغلز" و"الغرين بويز" ، لا يكلفون أنفسهم عناء صناعة "تيفو"، كما كان عليه الأمر خلال الديربيات السابقة.

وطيلة 13 سنة الماضية، ووملعب "دونور" يشهد أجواء احتفالية في المدرجات الشمالية المعروفة اختصارا لدى الوداديين بـ "فريميجة”، والجنوبية الشهيرة عند الرجاويين بـ "المكانة"، بسبب التيفوهات التي كان يبدع فيها الفصيلين الرجاوي والفصيل الودادي.

يأتي هذا في الوقت الذي طالبت فيه إلترا "وينرز" من كافة أعضاءها وأنصار القلعة الحمراء عامة الذين سيقتنون التذاكر الخاصة بالفيراج الشمالي، بارتداء اللون الأحمر.
وأضافت المجموعة الودادية عبر بلاغ لها في صفحتها الرسمية على الموقع الاجتماعي "فايسبوك"، أنه على الجماهير الودادية إتباع تعليمات المسؤولين على المجموعة وذلك خلال مباراة الديربي أمام نادي الرجاء البيضاوي.

22/04/2017 على الساعة 20h16 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360