استمارة البحث

مباشر
الحداوي
© حقوق النشر : Dr

الحداوي ينفجر على "الفيسبوك" بسبب العنصرية ضد "مونتاري"‎

01/05/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 22h32

أعرب مصطفى الحداوي، اللاعب الدولي السابق، ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين، عن استيائه الشديد من التصرفات العنصرية التي قامت بها جماهير "كالياري" في حق سولي مونتاري، اللاعب الغاني المحترف بفريق بيسكارا الإيطالي الممارس ضمن فرق "السيري A" في المباراة التي جمعت بين الفريقين.

وقال الحداوي تعليقا على خروج مونتاري من المباراة غاضبا من التصرفات العنصرية التي صدرت عن جماهير كالياري :" هؤلاء الذين قاموا بهذه التصرفات، هم مجموعة من الحمقى الغيورين والحاقدين، والذين يجب أن يخضعوا لعلاج نفسي عاجل".

وواصل اللاعب الرجاوي السابق:" عندما تصل إلى ملعب شبه مغيب من المخدرات والكحول وتصرخ في وجه الآخرين بعنصرية مقيتة، فلست سوى جبان، أنا أتحداك أن تخرج وحيدا من أجل الصراخ في وجه أي شخص بعنصرية "، متابعا :" هؤلاء مجموعة صغيرة من الجبناء والخونة، أقول لمونتاري نحن فخورين بك يا صديقي وبجميع اللاعبين الأفارقة القدماء والحاليين، القارة الإفريقية فخر لكل شخص".

وأكد الحداوي أن تلك الفئة من جماهير كالياري، لا تمثل لا الجمهور الإيطالي ولا اللاعبين الإيطاليين في بلد يعشق الأناقة وكرة القدم، مؤكدا اعتزازه بصداقة العديد من اللاعبين الإيطاليين على رأسهم "جانكارلو أنتونيوني" الذي اعتبره  الحداوي أحد لاعبيه المفضلين.

وكان سولي مونتاري قد غادر أرضية الملعب حزينا وهو يقول للجماهير التي تهاجمه :" هذا لوني"، قبل أن يدخل إلى مستودع الملابس.

01/05/2017 على الساعة 22h32 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360