استمارة البحث

مباشر
الجامعة المغربية لكرة القدم
© حقوق النشر : Dr

تغيبر تاريخ إجراء الجولة الـ 28 من الدوري الاحترافي

04/05/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 20h16

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برمجة الجولة 28 من البطولة الاحترافية يوم الأربعاء 17 ماي، بسبب التزام فريقي الوداد الرياضي والفتح الرباطي بالمنافسات الإفريقية.

وجاء قرار الجامعة بعد أن  أكدت في وقت سابق بأن إجراء الدورات الأربع الأخيرة سيكون في  توقيت موحد، ضمانا للنزاهة وتكافؤ الفرص، ما جعل التزام الوداد الفتح بالمنافسات القارية، يقدم موعد الجولة 28 من الأحد 17 إلى الأربعاء 14 ماي.

وحددت جامعة الكرة تاريخ 28 ماي لإجراء آخر دورة في البطولة الاحترافية لهذا الموسم، وذلك لتجنب اللعب في شهر رمضان في ظل عدم توفر عدد من الملاعب الكروية على الإنارة الليلية، وأيضا لدخول المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في تربص استعدادي للمقابلة الودية التي ستجمعه بالطواحين الهولندية يوم 31 من شهر ماي دائما.

وبالعودة إلى المشاركات الإفريقية للأندية الوطنية، سيرحل الوداد والفتح إلى زامبيا ونيجيريا مباشرة بعد نهاية الجولة 29 من البطولة المقرر إجراؤها يوم 21 من شهر ماي، لتكون العودة إلى البطولة في الدورة 30 المقرر إجراؤها يوم 28 ماي كما سبق ذكره.

ولازال لقب الدوري لم يحسم بعد حتى الآن بشكل رسمي رغم اقتراب الوداد من التتويج، حيث سيكون على الفريق الأحمر جمع 8 نقاط في مبارياته الأربع القادمة ليتوج بطلا للمغرب، في الوقت الذي لازالت فرق الكوكب المراكشي، النادي القنيطري، شباب الريف الحسيمي وشباب قصبة تادلة تصارع للبقاء في القسم الوطني الأول.

04/05/2017 على الساعة 20h16 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360