استمارة البحث

مباشر
جواد الياميق
© حقوق النشر : Dr

اليميق يوضح طبيعة إصابته وحظوظ الرجاء إفريقيا

07/05/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 20h16

أكد جواد الياميق، قلب دفاع فريق الرجاء الرياضي، أن الإصابة التي تغيبه عن مباراة فريقه أمام نهضة بركان، اليوم الأحد، برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافية ليست مقلقة، غير أنها تحتاج للراحة.

المدافع الدولي المغربي، قال في تصريح لموقع Le360 سبور، إن غيابه عن مباراة بركان غياب مؤقت، مؤكدا أنه سيعود للتداريب مع بداية الأسبوع المقبل، من أجل الاستعداد لمباريات فريقه الأخيرة، أمام كل من شباب الريف الحسيمي، والجيش الملكي، والدفاع الحسني الجديدي.

وشدد الياميق على أن حظوظ الرجاء قوية في لعب المنافسة الإفريقية الموسم المقبل حيث قال :" جميع حظوظنا بأيدينا من أجل  التأهل الى دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، يجب علينا الفوز في المباريات المتبقية لضمان المشاركة الإفريقية"،  مضيفا :"  اللاعبون والطاقم التقني عازمون على إنهاء هذا الموسم بأفضل طريقة، والتي ستكون بدون شك العودة إلى المنافسات الإفريقية".

ويواجه الرجاء الرياضي  فريق نهضة بركان على ميدان هذا الأخير، اليوم الأحد، حيث سيحاول الخروج بالنقاط الثلاث أمام فريق بركاني قوي وعنيد، من أجل الحفاظ على حظوظه في المشاركة في المنافسات الإفريقية الموسم المقبل، بعدما خسر المنافسة على لقب الدوري لصالح الوداد منذ خسارته في الديربي 122.

07/05/2017 على الساعة 20h16 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360