استمارة البحث

مباشر
الجامعة المغربية لكرة القدم
© حقوق النشر : Dr

عاجل: الجامعة تغير برنامج الدورة 28 للدوري الاحترافي

08/05/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 13h27

تراجعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن القرار الذي كانت قد اتخذته بخصوص إجراء جميع مباريات الجولات الأخيرة من البطولة الاحترافية جميعها في التوقيت نفسه، حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص، حيث شهدت برمجة الجولة 28 مجموعة من التغييرات على مستوى تواريخ إجراء المباريات.

وحسب البرنامج الرسمي الصادر عن جامعة كرم القدم، تم تأجيل مبارتي الوداد الرياضي مع أولمبيك آسفي، والفتح الرباطي مع ضيفه أولمبيك اخريبكة، برسم الجولة 28 من البطولة الاحترافية إلى يوم الأربعاء 17 ماي الجاري، وذلك لالتزام الفريق الأحمر بخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا أمام القطن الكاميروني، ودخول الفتح لمنافسة كأس الكونفدرالية من باب كمبالا سيتي اللأوغندي.

فيما سيتم إجراء باقي مباريات الدورة 28 من البطولة الاحترافية  الأحد 14 ماي ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، والتي سيخوضها الدفاع الجديدي المطارد المباشر للوداد، الذي سيتعرف على نتيجة مباراته مسبقا، علما أنها لن تؤثر على صدارة الوداد للقب، حتى في حال فوز الفريق الدكالي.

وكانت جامعة الكرة تنوي برمجة جميع مباريات الجولة 28 يوم الأربعاء 17 ماي، إلا أن اقتراب الوداد من اللقب بنسبة كبيرة، وابتعاد فريق أولمبيك خريبكة أيضا عن خطر النزول كان من الأسباب التي دفعت إلى اعتماد  البرمجة الجديدة.

08/05/2017 على الساعة 13h27 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360