استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد الرياضي يتسلم درع البطولة بآسفي

10/05/2017 صلاح مغاني على الساعة 11h15 | تحديث 10/05/2017 على الساعة 11h27

ستنصب العصبة الاحترافية الأربعاء المقبل، بملعب المسيرة بأسفي منصة لتسليم درع البطولة لفريق الوداد الرياضي، حيث سيحل الفريق الأحمر ضيفا على أولمبيك أسفي، برسم الدورة الـ 28 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وسيقدم الجهاز المذكور على هذه الخطوة باعتبار أن نتيجة المباراة التي ستجمع بين النادي القنيطري والدفاع الحسني الجديدي، يوم الأحد المقبل، ستمنح اللقب للوداد، اللهم فوز الدفاع الجديدي على "الكاك"، من شأنه يؤجل احتفال الوداد بالدرع بأسفي، إذ أن فوز الدفاع الجديدي على النادي القنيطري يفرض على الوداد الفوز بأسفي، إذا أراد حسم اللقب دون انتظار الدورتين الأخيرتين.

وبرمجت العصبة الاحترافية، مباريات الجولة الـ 28 من البطولة الوطنية عصر الأحد المقبل، عدا المواجهتين التي ستجمع بين أولمبيك خريبكة والفتح الرباطي وأولمبيك أسفي الوداد، تأجلتا إلى يوم الأربعاء، بفعل مشاركة الفتح والوداد في المنافسات الإفريقية.

يشار إلى أن الوداد الرياضي يحتل المركز الأول برصيد 60 نقطة، متبوعا بالدفاع الحسني الجديدي برصيد 53 نقطة، والرجاء الرياضي برصيد 50 نقطة، ويشتد الصراع على المركز الثاني بين الدفاع والرجاء، خاصة أن الفريقان سيتواجهان في الدورة 30 من الدوري الاحترافي.

10/05/2017 على الساعة 11h15 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360