استمارة البحث

مباشر
الرجاء البيضاوي
© حقوق النشر : Dr

حصص ترويض وتداريب انفرادية للاعب رجاوي

16/05/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 23h00

يخوض الطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي سباقا ضد الزمن من أجل تأهيل متوسط ميدانه، الكونغولي ليما مابيدي، قبل المباراة المصيرية التي ستجمع الفريق الأخضر بنظيره الجيش الملكي، بالرباط، يوم الأحد المقبل برسم الجولة 29 من البطولة الاحترافية.

ويكتفي مابيدي في الفترة الحالية بحصص  للجري الخفيف، حول الملعب مع الترويض والعلاج، من أجل استعادة لياقته البدنية الكاملة، أملا في المشاركة  في مباراة الجيش الملكي، الأحد المقبل،.

وينتظر أن يلتحق مابيدي بمجموعة امحمد فاخرالجمعة المقبل، من أجل إجراء التداريب بشكل عادي، حيث سيكون قد شفي من الإصابة التي تعرض لها في مباراة شباب الريف الحسيمي الجولة الماضية بعد تدخل قوي في حقه، ما تسبب في خروجه بسبب تعرضه لإصابة على مستوى الفخذ.

ويعتبر مابيدي من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها فاخر في وسط ميدان الرجاء بجانب عصام الراقي، في حين قد يعتمد المدرب الرجاوي على لاعب بديل في حال غياب اللاعب الكنغولي.

ويحتاج الرجاء للفوز في المباراة القادمة أمام الجيش الملكي من أجل المحافظة على حظوظه كاملة في حجز مقعد له الموسم المقبل بدوري أبطال إفريقيا، في انتظار المباراة الأخيرة التي ستجمعه بالدفاع الحسني الجديدي.

16/05/2017 على الساعة 23h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360