استمارة البحث

مباشر
النادي القنيطري
© حقوق النشر : Dr

منخرطو الكاك ينقلبون على الزعاف في جمع استثنائي

16/05/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 21h00

بدأ بعض المنخرطين بالنادي القنيطري الإعداد لجمع عام استثنائي يطالبون فيه بإقالة الرئيس الحالي عبد الودود الزعاف بعد تسببه في إغراق النادي بسبب النتائج السلبية التي أودت به إلى القسم الوطني الثاني على حد وصفهم.

 
وقال المنخرطون في بيان توصل موقع Le360 سبور  بنسخة منه، إن الطريقة العشوائية للتسيير، والقرارات غير المدروسة للرئيس الحالي، هي التي قادت الفريق إلى "دوري الظلمات"، خصوصا على مستوى التعاقدات التي أبرمها لا على مستوى اللاعبين ولا على مستوى المدربين.
 
وأفاد البيان :" الرئيس اتخذ الكثير من القرارات الانفرادية في تغيير المدربين، وهو الأمر الذي كلف خزينة الفريق مصاريف بالغة دون تحقيق الإضافة المرجوة منهم، خاصة المدربين واليم وأجنوي"، مضيفا أن هذه السياسة الفاشلة شملت اللاعبين ، ضاربا المثال باللاعب طراوري الذي كان يتقاضى 20 ألف درهم كراتب شهري بالإضافة إلى سكن إنفرادي، واللاعب حمزة الركراكي القادم من بركان على سبيل الإعارة دون أن يشارك ولو لدقيقة واحدة.
 
وأكد المنخرطون أنه تقرر عقد جمع عام استثنائي يوم 30 ماي الجاري، بسبب عدم استجابة الرئيس لمطالب أعضاء المكتب المسير والمنخرطين بإجراء لقاء تواصلي في وقت سابق، كما تم إخطار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بهذه الخطوة التي تهدف إلى الإطاحة بوكيل اللاعبين السابق ورئيس "الكاك" الحالي عبد الودود الزعاف.
 
وينتظر منخرطو الكاك تدخل الجامعة للإلزام المكتب المسير للكاك بالإعلان عن عقد الجمع العام، لتوفر شرط مطالبة ثلثي المنخرطين بذلك.

16/05/2017 على الساعة 21h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360