استمارة البحث

مباشر
الوداد /قنيطرة
© حقوق النشر : Dr

الوداد أمام آسفي لحسم اللقب

17/05/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 11h46

يرحل فريق الوداد الرياضي لمواجهة أولمبيك آسفي، اليوم الأربعاء، برسم مؤجل الجولة 28 من البطولة الاحترافية، وعينه على العودة بدرع الدوري، بعد موسم تفوق فيه الفريق الأحمر بشكل واضح على منافسيه.

الوداد يحط الرحال بملعب المسيرة، وهو في حاجة إلى ثلاث نقاط لإعلان نفسه بطلا للمغرب للمرة 19 في تاريخه، حيث من المنتظر أن تحل الآلاف من الجماهير الودادية بمدينة عبدة لدفع "الحمر" إلى تحقيق انتصار بطعم الاحتفال.

الحسين عموتة، مدرب الفريق الأحمر، أكد في تصريحات صحفية بأن جميع الاستعدادات لهذه القمة جرت في أجواء عادية، من أجل إخراج اللاعبين من ضغط قد لا يكون في صالحهم، معتبرا أن بقاء 9 نقاط كاملة متاحة أمام الوداد يجعل المهمة تبدو أسهل نسبيا.

ولكن الخصم لن يكون سهلا، الأمر يتعلق بفريق أولمبيك آسفي، القرش المسفويوي الذي يقدم أداء جيدا هذا الموسم بقيادة الإطار الوطني أمين بنهاشم، خصوصا عندما يتعلق الأمر بالمباريات التي تجري على أرضه وأمام جماهيره.

وسيحاول المسفويون تأجيل فرحة الوداد عبر تحقيق انتصار مهم جدا معنويا، سيساعدهم على تسلق سلم الترتيب مع اقتراب الموسم الكروي من نهايته، خصوصا بعد تليقهم أخبارا سارة بعودة قائد الفريق ونجم خط الوسط المهدي النملي الغائب منذ دورتين بسبب جمعه لثماني إنذارات.

17/05/2017 على الساعة 11h46 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360