استمارة البحث

مباشر
فاخر وحسبان
© حقوق النشر : Dr

فاخر يضمن منحة بقيمة 40 مليون مع الرجاء

17/05/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 22h32

ضمن امحمد فاخر، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، منحة بقيمة 40 مليون سنتيم بعد أن حجز الفريق الأخضر بشكل رسمي المركز الثالث في ترتيب البطولة الاحترافية هذا الموسم.

وضمن فاخر منحة 40 مليون سنتيم بناء على العقد الذي يربطه بالفريق الأخضر، والذي ينص على توصله بالمبلغ المذكور في حال احتلاله المركز الثالث في ترتيب الدوري الاحترافي، وهو الهدف الذي حققه المدرب الرجاوي، بعد الفوز في الدورة الماضية على فريق شباب الريف الحسيمي، وضمن به المشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وينافس فاخر على ضمان منحة 60 مليون سنتيم، في حال قيادته للفريق الأخضر لاحتلال المركز الثاني في الترتيب، الذي ينافس عليه رفقة فريق الدفاع الحسني الجديدي، علما أن المباراة الأخير برسم الدورة 30 من الدوري الاحترافي ستجمع بينهما، إذ سيشارك صاحب المركز الثاني رفقة الفريق البطل في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

يذكر أن راتب امحمد فاخر مع الرجاء سيصل إلى 30 مليون سنتيم الموسم المقبل بعد أن كان يتقاضى خلال الموسم الحالي 25 مليون سنتيم حسب ما ينص عقده مع المكتب المسير للفريق الأخضر.

وينص عقد فاخر على حصول على 40 مليون في حال احتلال المركز الثاني، و60 مليون في حال احتلال المركز الثاني، و35 مليون كراتب في الموسم الثاني له مع الرجاء في حال تمكن من الفوز بلقب الدوري الاحترافي، وهو ما عجز عن تحقيقه، ليصبح راتبه 30 مليون فقط بدلا من 35 مليون سنتيم.

17/05/2017 على الساعة 22h32 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360