استمارة البحث

مباشر
الغرين بويز
© حقوق النشر : Dr

الأمن يفصل بين "الغرين بويز" و"الإيغلز" في الرباط

18/05/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 13h00

اتخذت السلطات الأمنية بالرباط قرارا بالفصل بين فصيلي "الغرين بويز" و"الإيغلز" المساندين لفريق الرجاء الرياضي، لتفادي أي احتكاكات بينهما خلال مواجهة النسور الخضر للجيش الملكي الأحد المقبل، بالرباط برسم الجولة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "الأحداث المغربية" في عددها اليوم الخميس، نقلا عن مصادرها أن الأمن قرر إجراء بعض الخطوات الاحترازية المتمثلة في الفصل بين الفصيلين في المباراة التي ستجمع الرجاء بالجيش الملكي، يوم الأحد القادم.

كما قررت الجهات المختصة منع تنقل الجماهير الرجاوية إلى مدينة الرباط بشكل جماعي، تجنبا لأية مشاحنات أو صدامات مع الجماهير العسكرى على مستوى الطريق السيار أو الطريق الوطنية، بالإضافة إلى منع جماهير الفريقين من إدخال معدات التشجيع احتراما لقرار وزارة الداخلية بمنع جميع أنشطة فصائل "الأولترات" في المغرب.

وكان الصراع قد تجدد بين الفصيلين بمدينة مراكش في المباراة التي جمعت الرجاء بالكوكب المحلي، ما كلف خسائر كبيرة واعتقالات شملت 20 مشجع رجاوي بينهم عدد مهم من القاصرين، وهو الأمر الذي جعل الفصيلين يعلقان حضورهما الملاعب إلى أجل غير مسمى.

جدير بالذكر بأن الرجاء الذي ضمن مشاركة إفريقية الموسم المقبل من بوابة كأس الكونفردالية، يسعى لحصد النقاط الثلاث من أجل تعزيز حظوظه في العودة إلى دوري أبطال إفريقيا، بعد طول غياب.

18/05/2017 على الساعة 13h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360