استمارة البحث

مباشر
الصحابي
© حقوق النشر : Dr

الصحابي: الماط قادر على المنافسة على الألقاب

04/06/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 09h32

اعتبر فؤاد الصحابي، مدرب المغرب التطواني الجديد، أن الفريق له جميع الإمكانيات والمقومات للمنافسة على الألقاب والخروج من جو الموسم الماضي الصعب والسلبي.

 وقال الصحابي في تصريح للقناة الرسمية لفريق المغرب التطواني على الإنترنت، إن إشرافه على الفريق جاء سريعا بعد مفاوضات مع المكتب المسير، تم خلالها تقديم مشروع رياضي، يبرز أهم الملامح التي يجب أن تميز المرحلة المقبلة.
 
وتابع المدرب التطواني :" هدف هذا المشروع هو تجهيز فريق ينافس على الألقاب بعد سنتين، بدأنا نناقش العديد من الأمور منها لائحة اللاعبين، والتعاقدات التي يمكن التوقيع عليها لتحقيق هذه الأهداف".
 
وعبر الصحابي عن سعادته بتدريب الفريق التطواني، واللعب بملعب سانية الرمل، الذي شهد العديد من المباريات الكبيرة بالبطولة الاحترافية.
 
وكان عبد المالك أبرون، رئيس الفريق، والمدرب قد عقدا اجتماعا مع اللاعبين لتقييم الموسم المنصرم، هدد فيه عبد المالك أبرون بإنهاء عقود العديد من اللاعبين الذين تهاونوا في تأدية واجباتهم على الملعب.
 
وأكد أبرون في تصريح للقناة الرسمية للفريق، أن التسيب كان سببا أساسيا في الوضع الذي عاشه المغرب التطواني في الموسم الماضي، واعدا الجمهور بالتوقيع على تعاقدات وازنة لإعادة الفريق إلى مراكزه الطبيعية.

04/06/2017 على الساعة 09h32 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360