استمارة البحث

مباشر
ماندوزا
© حقوق النشر : Dr

"الراك" يستقبل مبارياته بملعب محمد الخامس

03/06/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 23h00

ينتظر أن يستقبل فريق الراسينغ البيضاوي مبارياته الأولى الموسم المقبل، بمركب محمد الخامس بسبب الأشغال الجارية بملعب الأب جيكو الخاص بالفريق الصاعد حديثا إلى القسم الوطني الأول بالبطولة الاحترافية.

وأكدت مصادر مطلعة لموقع  Le360  سبور، أن "الراك" وبنسبة كبيرة سيخوض مبارياته بمركب محمد الخامس، في انتظار نهاية الأشغال بملعب الأب جيكو والمبرمجة مع بداية شهر نونبر المقبل، مضيفة أن مجلس المدينة هو الذي سيقوم بدفع تكاليف اللعب "بدونور" إذا ما أجريت المباريات في الظهيرة، فيما سيدفع الراسينغ البيضاوي تكاليف الكهرباء في حالة إذا ما تم إجراء المباريات ليلا.

وتابعت ذات المصادر أن مسؤولي المكتب المسير "للراك" لازالوا يبحثون عن ملاعب أخرى مرشحة، فيما تبقى الأفضلية لملاعب العشب الاصطناعي لأن اللاعبين اعتادوا على هذا النوع من الأرضيات بعد أن لعب الموسم المنصرم على أرضية ملحق ملعب الأب جيكو.

وقرر عبد الحق ماندوزا، رئيس الفريق تأجيل الحسم في اسم المدرب الذي سيقود "الراك" والتعاقدات إلى ما بعد رمضان، خصوصا مسألة توقيع مهاجم الفريق أيوب الكعبي لفريق نهضة بركان بشكل رسمي.

يذكر أن الراسينغ البيضاي تمكن من الصعود إلى القسم الوطني الأول، بعد غياب امتد لسبعة عشر سنة وهو ما يتصادف مع احتفاله بمائة سنة على تأسيسه.

03/06/2017 على الساعة 23h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360