استمارة البحث

مباشر
وليام جيبور
© حقوق النشر : Dr

راتب ويليام جيبور يبعده عن الزمالك المصري

06/06/2017 صلاح مغاني على الساعة 13h21

طالب وكيل أعمال ويليام جيبور، مهاجم فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، الحصول على مليون دولار راتبا سنويا، من أجل انتقال اللاعب المذكور إلى الزمالك المصري، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبل.

وأكدت مصادر إعلامية مصرية أن إدارة نادي الزمالك اعتبرت المبلغ المحدد من قبل وكيل اللاعب أمرا مبالغا فيه، وسيتسبب في إثارة أزمة داخل الفريق، وطالب بضرورة تخفيض الراتب السنوي، أملا في إتمام الصفقة.

وتابعت المصادر ذاتها أن نادي الزمالك جدد مفاوضاته لضم  جيبور، وتواصل أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة، مع مسؤولى النادى الوداد، خلال تواجدهم في مصر، على مدار الأيام الماضية لمواجهة الأهلي ضمن مباريات الجولة الثالثة في دوري المجموعات للبطولة الإفريقية، أملا في التوصل إلى اتفاق للحصول على خدمات جيبور.

وكان جيبور قد انفجر في وجه مسؤولي بعثة الفريق الأحمر، بعد العودة إلى فندق الإقامة بمصر، بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريق الأحمر بمضيفه فريق الأهلي المصري، الأحد الماضي.

وكشفت قناة "أون سبور" المصرية في مراسلة مباشرة لأحد صحافييها الذي كان يوجد بمقر إقامة الفريق الأحمر، إن جيبور إلى جانب لاعب آخر، لم يذكر اسمه، ألحا في طلب الحصول على جواز سفرهما، إذ لم يكونا يرغبان في العودة رفقة الفريق الأحمر إلى المغرب.

06/06/2017 على الساعة 13h21 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360