استمارة البحث

مباشر
هشام علوش
© حقوق النشر : Dr

حارس رجاوي قريب من "الراك"

12/07/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 12h00 | تحديث 12/07/2017 على الساعة 12h01

بات الحارس الرجاوي هشام علوش، قريبا من التعاقد مع الراسينغ البيضاوي، الوافد الجديد على القسم الأول من البطولة الاحترافية.

وأكدت مصادر مطلعة لموقع Le360سبور، أن علوش الذي يقضي فترة تجريبية مع "الراك" منذ أيام، بات قريبا من توقيع عقد مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد تزكية يوسف روسي، مدرب الراسينغ الجديد له.

ويأتي انضمام علوش إلى صفوف الراسينغ البيضاوي بعد أن فشل خلال المواسم التي قضاها رفقة الرجاء الرياضي في الحصول على فرصة اللعب كأساسي، إذ كان احتياطيا للحارس الرجاوي السابق خالد العسكري ليلازم بعدها مقعد البدلاء خلف الحارس الحالي أنس الزنيتي.

وكان "الراك" قد توصل قبل أيام إلى اتفاق مع الحارس الودادي السابق محمد الباز، لمجاورة الفريق الموسم المقبل لتعويض الخصاص الكبير الذي عاشه الفريق البيضاوي على مستوى مركز حراسة المرمى.

يذكر أن الراسينغ البيضاوي تعاقد حتى الآن إلى جانب الحارس محمد الباز، مع 3 لاعبين آخرين  قادمين من فرق ممارسة بدرجة الهواة هم سفيان لوريكا من فريق إتحاد أزيلال، وسفيان نعيمي، وسفيان الزغودي من فتح سباتة، في الوقت الذي رفض فيه يوسف روسي، المدرب الجديد للفريق التعاقد مع الثنائي عبد الحق آيت العريف وصلاح الدين العقال.

12/07/2017 على الساعة 12h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360