استمارة البحث

مباشر
وليد الكرتي
© حقوق النشر : Dr

أسباب فشل صفقات احتراف اللاعبين المحليين بأوروبا

13/07/2017 حفيظ الصادق على الساعة 11h32

رغم تراجع ظاهرة احتراف اللاعبين المغاربة في أوروبا، إلا أن وكلاء للاعبين بالقارة العجوز يضعون بعض العناصر الممارسة في الدوري الاحترافي تحت المجهر، سعيا في ضمها إلى أحد الفرق الأوروبية.

ولاحت في الأفق خلال الموسمين الأخيرين أسماء بعض اللاعبين، الذين باتوا مرشحين للانتقال إلى أحد الدوريات الأوروبية، بعدما وصلت المفاوضات بين مسؤولي فرقهم ومسؤولي الفرق الراغبة في التعاقد معهم أطوارها الأخير، قبل أن يعلن عن فشلها في آخر لحظة.

كان وليد الكرتي، لاعب فريق الوداد الرياضي، مرشحا في الموسم الماضي للانضمام لفريق باليرمو الإيطالي، غير أن الصفقة فشلت سبب المطالب المالية لسعيد الناصيري، رئيس الوداد، والتي عجز الفريق الإيطالي عن توفيرها.

 ولم يكن جواد اليميق، لاعب فريق الرجاء الرياضي، أفضل حال من زميله في الغريم، إذ فشلت صفقته مباشرة بعد وصول اللاعب إلى فرنسا للخضوع للفحوصات الطبية رفقة نانت الفرنسي، قبل أن يفاجأ بعدم اهتمام الفريق الفرنسي بالتعاقد معه.

وكان مراد باتنة، المهاجم السابق لفريق  الفتح الرباطي على أبواب الاحترافي بالدوري التركي، أو البلجييكي، قبل أن يدخل نادي الإمارت الإماراتي على خط ويدفع مبلغا كبيرا للظفر بخدماته، ما ضيع عليه فرصة الاحتراف بالدوري التركي
 

13/07/2017 على الساعة 11h32 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360