استمارة البحث

مباشر
اتحاد طنجة
© حقوق النشر : Dr

سيبوفيتش يخرج عن صمته في خلافه مع ا.طنجة

22/07/2017 صلاح مغاني على الساعة 20h00

خرج البوسني انيس سيبوفيتش، لاعب اتحاد طنجة لكرة القدم، عن صمته بعد غيابه عن الفريق منذ بداية نهاية الموسم الكروي الماضي.

ونشر اللاعب سيبوفيتش "تدوينة" عبر صفحته الرسمية، قال من خلالها إن عقده مع اتحاد طنجة قد تم فسخه، مشيرا إلى أنه سيذكر التفاصيل لاحقا.

واختار المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة، التصعيد في قضيته مع اللاعب سيبوفيتش، الذي تخلف عن حضور التداريب رفقة العناصر الطنجية تحضيرا للموسم الكروي المقبل.

وأعلنت إدارة "فارس البوغاز" الذي يشرف على تدريبه المدرب الوطني بادو الزاكي، حالة استنفار بعد عدم التحاق المدافع البوسني بتدريبات الفريق، إذ اختفى اللاعب البوسني عن الأنظار.

وأخبرت إدارة اتحاد طنجة الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، باختفاء سيبوفيتش، وإغلاق هاتفه في وجه الاتصالات التي يجريها المكتب المسير، من أجل استفساره عن سبب غيابه عن التدريبات، وذلك من أجل حماية مصالح الفريق، على اعتبار أن سيبوفيتش له عقد احترافي مع الفريق.

وكان اللاعب قد غادر المغرب غاضبا بسبب عدم توصله بمستحقاته، بل حاول الاتصال برئيس الفريق إلا أن الأخير لم يرد على مكالماته، ما دفع اللاعب البوسني، إلى اللجوء إلى الاتحاد الدولي لفسخ عقده.

22/07/2017 على الساعة 20h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360