استمارة البحث

مباشر
رونار والمنتخب
© حقوق النشر : Dr

رونار يرافق المحليين إلى تونس ومصر

02/08/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 20h00

سيرافق الفرنسي هيرفي رونار، الناخب الوطني المغربي، المنتخب الوطني المحلي خلال سفره إلى تونس لمواجهة ليبيا وديا، ومصر لمواجهة المنتخب المصري، لحساب اقصائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين.

وقرر رونار مرافقة المحليين خلال هاتين المواجهتين لمراقبة المنتخب عن قرب، علما أنه كان قد قرر عدم الجلوس بدكة الاحتياط احتراما للعمل الذي يقوم به جمال سلامي مع المنتخب المحلي رغم كونه المشرف العام على جميع المنتخبات الوطنية.

وسيلتحق المدرب الفرنسي ببعثة المنتخب المحلي بتونس، يوما قبل مواجه المنتخب الليبي، لمتابعة المباراة، وعقد اجتماع مع الطاقم التقني للمحليين، للحديث عن آخر الترتيبات، قبل السفر إلى مصر.

وكان الثعلب الفرنسي قد حضر التجمع الإعدادي الذي خاضه المحليون لمدة أسبوع بمنطقة المعمورة، لكن حضوره اقتصر على تسجيل الملاحظات والمراقبة عن قرب.

وسيدخل المنتخب المحلي في تجمع إعدادي مدتين يومين ابتداء من يوم غد الخميس بالرباط استعدادا للمباراة الودية الثالثة التي سيخوضها ضد المنتخب الليبي بتونس.

جدير بالذكر أن البعثة المغربية ستحل مباشرة بعد مباراة ليبيا بالديار المصرية، لمواجهة محليي الفراعنة يوم 13 غشت برسم إقصائيات كأس إفريقيا للمحليين.

02/08/2017 على الساعة 20h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360