استمارة البحث

مباشر
cover video- بنمحمود: جيبور الله يسهل عليه والبركة فاللاعبين المغاربة
© حقوق النشر : Dr

الطاقم المساعد لعموتة يهدد بمغادرة الوداد

29/09/2017 محمد بلعودي على الساعة 23h00

رجحت مصادر ودادية موثوقة أن تكون مباراة الوداد أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، التي جرت اليوم بالجزائر، الأخيرة للطاقم المساعد للحسين عموتة، مدرب فريق الوداد الرياضي.

وكشفت مصادر le360 سبور، أن الطاقم المساعد لعموتة يفكر في الرحيل والتخلي عن مهامه، بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم ورواتبهم الشهرية.

وتنضاف الأزمة المالية للطاقم المساعد لعموتة، إلى الأزمة المالية للاعبي الفريق الأحمر، إذ لم يتوصلوا بجزء من منح توقيعه الخاصة بالموسم الرياضي الماضي، وجزء من منحهم الخاصة بالموسم الحالي، إضافة إلى مستحقات مالية أخرى.

وكان سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، قد بادر إلى صرف بعض منح المباريات للاعبيه، قبل السفر إلى جنوب إفريقيا، بعدما علم بغضب اللاعبين، وذلك للرفع من معنوياتهم وتشجيعهم على مواصلة التألق في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

يشار إلى أن سعيد الناصيري، سبق أن وجهت إليه انتقادات كبيرة من قبل جماهير الفريق الأحمر، بسبب بطائق الانخراط، ومحاولته التملص من المسؤولية بتأكيد أن الشركة المنظمة لمباريات الفريق هي المسؤولية عنها قبل أن تكذبه الشركة ببيان رسمي، كما تلقى الناصيري انتقادات بسبب موافقته على إغلاق ملعب مركب محمد الخامس، ما اضطر الوداد إلى استقبال صن داونز بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

29/09/2017 على الساعة 23h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360