استمارة البحث

مباشر
حكيمي
© حقوق النشر : Dr

حكيمي وجها لوجه مع فجر في مباراة قوية بالليغا

13/10/2017 le360 على الساعة 19h32

يشهد الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني الممتاز، الليغا، مواجهة مغربية خالصة بين أشرف حكيمي، الذي غالبا ما سيكون أساسيا في المباراة، وفيصل فجر، الذي يشكل إحدى ركائز نادي خيطافي.

ويتطلع الجمهور المغربي لرؤية حكيمي مرة أخرى أساسيا بقميص ريال مدريد في ثاني مباراة رسمية له هذا الموسم بقميص الميرنغي، بعد المباراة الأولى أمام إسبانيول برشلونة، والتي ظهر فيها الدولي المغربي بمستوى جيد.

ومعلوم أنه ومنذ الإصابة التي لحقت بداني كارفاخال، الظهير الأيمن الأساسي بصفوف النادي الملكي، صار حكيمي أساسيا بالفريق، وهو ما يبرز الأهمية التي يوليه إياها، مدرب الفريق، زين دين زيدان، الذي يظل يؤمن بإمكانيات اللاعب المغربي، منذ مرحلة الاستعدادات الصيفية، وهو الأمر الذي جعله يصعده الى كبار النادي بعد ذلك هذا الموسم.

في الجانب الآخر، يعد فجر، عمودا من أعمدة التشكيلة الأساسية بفريق خيطافي هذا الموسم، وهو ما أكده المستوى الذي ظهر عليه اللاعب الدولي المغربي، طيلة المباريات السابقة، وما حدا بموقع هوسكورد العالمي، المختص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، الى اعتباره، ثاني أفضل لاعب بقائمة فريقه الى حدود اللحظة، بمعدل تنقيطي يصل الى 7.12.

13/10/2017 على الساعة 19h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360