استمارة البحث

مباشر
ا.تمارة
© حقوق النشر : Dr

اعتداء خطير على لاعبي ا.تمارة من قبل مسلحين يخلف إصابات

16/10/2017 le360 على الساعة 18h40

قال بوعبيد بودن، مدرب اتحاد اتمارة، إنه تفاجأ رفقة مسؤولي ولاعبي فريقه بالهجوم المسلح، الذي تعرضوا له، من قبل ملثمين حاملين لأسلحة بيضاء، وقطع حديدية، مباشرة بعد صافرة حكم المباراة، التي جمعتهم بفريق مولودية آسا الزاك، بميدان الأخير نهاية الأسبوع الماضي.

 وأكد المدرب، في تصريح خص به موقع le360 سبور، أن الهجوم، أدى إلى إصابة العديد من لاعبي اتحاد اتمارة، منهم من كانت إصابته بليغة، إذ تعرض اللاعب السعيدي لكسر على مستوى الكتف، مما أدى بمسؤولي الفريق، لتقديم شكاية مباشرة بعد الحادث، حتى يتسنى للقضاء أن يأخذ مجراه في النازلة، مشيرا إلى أنه تم حمل اللاعبين المصابين من صفوف فريقه مباشرة إلى أحد المستشفيات، حيث استخلصوا شواهد طبية.

واستغرب بودن لغياب الروح الرياضية في هاته المباراة، التي تدخل في إطار بطولة القسم الوطني هواة، الذي يعيش موسمه الأول، كما استغرب للمخالفة التي ارتكبها فريق مولودية آسا الزاك، عندما سمح لحوالي أربعين شخصا، بولوج ملعب المباراة ومتابعتها، علما بأن ممثل الصحراء المغربية، كان عليه أن يخوض المباراة "ويكلو".

وأضاف المتحدث le360 سبور، أنه عندما تساءل مسؤولو فريقه عن الوضع أثناء المباراة، وقدموا اعتراضا على ذلك، فوجئوا بمسؤولي الفريق المحلي، وهم متشبثين بمتابعة هاته الفئة من الجمهور للمباراة، باعتبارهم من أعوان المدينة، الذين لا يمكن منعهم من الحضور.

16/10/2017 على الساعة 18h40 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360