استمارة البحث

مباشر
الوينرز
© حقوق النشر : Dr

إلترا "وينرز" تحتج على "كازا ايفنتس"

19/10/2017 le360 على الساعة 12h32

احتج فصيل "وينرز" المشجع الرسمي لفريق الوداد الرياضي، عن الاستغلال الذي تفرضه بعض الجهات في بيع تذاكر مباريات فريقها والذي يرافقه فوضى تنظيمية من خلال تحصيص شبابيك قليلة لبيع أزيد من تذكرة، ما يساهم بشكل مباشر في الشغب.

وهاجم الفصيل عبر بلاغ نشره بصفحته الرسمية، شركة "كازا ايفنتس" باعتبارها المسؤولة على تنظيم مباريات فرق الدار البيضاء والمسؤول المباشر في عملية بيع تذاكر المباريات التي يحتضنها مركب محمد الخامس.

واعتبر "وينرز" أن الشركة المذكورة، تستخف وتحتقر الجمهور بسبب الطريقة التي ترافق عملية بيع تذاكر مباريات الفريق الأحمر، مطالبة بردع المسؤولين عنها وتنبيههم بأنواع العذاب التي ترافق ذلك.

وتساءل الفصيل المشجع للوداد، عن من سيعاقب الشركة في ظل الخروقات التي تمارسها، وهل تعتبر نفسها فوق القانون بالتلاعب بأرواح الجماهير.

وطالب بلاغ "وينرز" بالضرب بيد من حديد على من سولت له نفسه إهانة مواطن أعزل ذنبه أنه يحب فريقه، في إشارة منهم الى المعاملة التي يواجهها الجمهور أثناء بيع التذاكر التي ترافق المقابلات، كما طالب من إدارة الفريق بالتدخل واحترام حقوق الجماهير الودادية.

جدير بالذكر أن أول يوم من عملية بيع تذاكر مباراة الوداد أمام اتحاد العاصمة، رافقه خلل تنظيمي ساهم في مجموعة من الإصابات التي ألمت بالجمهور الودادي.

19/10/2017 على الساعة 12h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360