استمارة البحث

مباشر
Cover Video -Le360.ma •  جمهور الوداد ينقل المبارة الى عين الدياب
© حقوق النشر : Le360

الأمن المصري "يبهدل" جماهير الوداد ويمنعهم من القاهرة

29/10/2017 محمد بلعودي على الساعة 12h32

منع الأمن المصري جماهير فريق الوداد الرياضي من العودة إلى القاهرة، بعد نهاية مباراة الأهلي المصري والوداد الرياضي، برسم نهائي عصبة الأبطال، التي جرت أمس (السبت)، بملعب برج العرب، حيث كان مقررا أن يقضوا بعض الوقت قبل العودة من مطار القاهرة إلى المغرب.

وفوجئ الجمهور الودادي بالأمن المصري يطلب منهم التوجه مباشرة إلى مطار برج العرب الإسكندرية، مبررين ذلك باحتياطات أمينة، وتعليمات ينبغي الالتزام بها.

وأصر الأمن المصر على نقل الجماهير الودادية من الملعب مباشرة إلى مطار الإسكندرية، عبر حافلات صغيرة، رغم أن غالبية الجماهير كانوا يرغبون في العودة إلى القاهرة، ثم العودة منها إلى المغرب.

وقدم الأمن المصري رحلة الجماهير الودادية التي كانت مقررا في الثامن صباحا اليوم (الأحد)، على أن يصلوا في زوال اليوم إلى المغرب، وفرضوا عليهم العودة في الواحدة صباحا، في التوقيت نفسه التي عادت فيه بعثة الفريق الأحمر إلى المغرب.

وتعرض الجمهور الودادي لمعاملة جد سيئة من قبل رجال الأمن المصري، إذ صادروا هواتف بعضهم، بسبب التقاطهم صورا تذكارية، بمبرر أن التصوير ممنوع بتعليمات أمينة، غير أنهم تمكنوا من استرجاع هواتفهم بعد عدة احتجاجات، حسب جماهير عاشت الأحداث بمصر.

وخلق الجمهور الودادي الحدث بملعب برج العرب، إذ ساندوا فريقهم بقوة، بعدما تنقلوا عبر دفعات إلى مصر، متحدين العراقيل التي وضعت أمامهم كالرفع من ثمن التذكرة، وتأخير منحهم تأشيرة السفر إلى مصر.

29/10/2017 على الساعة 12h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360