استمارة البحث

مباشر
زهير الواصلي الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يوقف الواصلي بعد مباراة آسفي

30/10/2017 le360 على الساعة 11h14

قرر فريق الرجاء الرياضي إيقاف زهير الواصلي، لاعب الفريق، عن التداريب إلى حين معرفة طبيعة خلافه مع غاريدو، مدرب الفريق الأخضر، والذي تسبب في تغييره في الشوط الأول من مباراة الخضر أمام أولمبيك آسفي أمس (الأحد).

وطلب المكتب المسير للرجاء من الواصلي الحضور للاستماع إليه، ومعرفة مشكلته مع غاريدو، الذي كان مصرا على إبعاده عن المباريات الرسمية للخضر، منذ مشاركته في مباراة اتحاد طنجة.

وشارك الواصلي في الشوط الأول من مباراة الرجاء أمام آسفي، قبل أن يعمد المدرب الاسباني إلى تغييره، دون معرفة الأسباب وراء ذلك.

ويعاني لاعبو الرجاء من ضغط المدرب الاسباني الذي يحاول تحفيزهم بطريقته لتقديم أفضل ما لديهم في المباريات، وهو ما لا يتحمله بعض لاعبي الفريق الأخضر، الأمر الذي يتسبب أحيانا في خلاف كما حدث للمدرب الرجاوي سابقا مع محسن ياجور.

وكانت جماهير الرجاء قد طالبت غاريدو بإعادة الواصلي والكاروشي، والوادي، إلى تشكيلة الفريق، والاعتماد عليهم على الأقل في كرسي الاحتياط، خاصة أن الفريق يعاني من نقص في تركيبته البشرية، ولا يجد غاريدو بدلاء في المستوى للإقدام على التغييرات خلال المباريات.

ويعتبر الواصلي من أبرز لاعبي الرجاء في الموسمين الماضيين، غير أنه مع مجيء المدرب الحالي فقد رسميته، قبل أن يتخلى عنه كليا.

30/10/2017 على الساعة 11h14 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360