استمارة البحث

مباشر
cover:بالفيديو:الجماهير تتقاطرعلى الملعب ساعات قبل مباراة الرجاء و الفتح
© حقوق النشر : Dr

"كازا إيفنت" تخلق الفوضى من جديد بمركب الوازيس

30/10/2017 محمد بلعودي على الساعة 15h48

انتقد سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء الرياضي، بشدة محمد الجواهري، مدير شركة "كازا إيفنت"، بسبب إخلاله بالاتفاق الذي عقده الطرفان بخصوص توقيت بيع التذاكر بمركب الوازيس، مقر تداريب الفريق الأخضر.

وأوضح حسبان أنه اتفق مع الجواهري على طرح التذاكر للبيع بالوازيس، في الفترة المسائية، بدلا من الصباح، تفاديا لتزامن البيع مع تداريب الفريق الأول، إذ أخبر الرئيس الرجاوي الجواهري، أن الفريق الأول سيخوض تداريبه الاثنين والثلاثاء صباحا، على أن تطرح التذاكر للبيع مساء.

وطلب الجواهري من حسبان حسب هذا الأخير، نشر إعلان بهذا الخصوص في الموقع الرسمي للفريق، الأمر الذي استجاب له، قبل أن يفاجأ بإخلال الجواهري بالاتفاق بطرح التذاكر للبيع صباحا بالتزامن مع التداريب، الأمر الذي خلق فوضى واحتجاجات من قبل الجماهير.

 ونبه حسبان الجواهري إلا أنه لا يمكن أن يضع الرجاء رهينة يتصرف فيها كما يريد، مضيفا أن الشركة عليها الالتزام بقرارات الفريق الأخضر، لأنه هو المعني الأول ببيع التذاكر، و"كازا إيفنت" شركة تأخذ نصيبها من المداخيل، ولا حق لها في اتخاذ قرارات باسم النادي الأخضر.

وكشف الرئيس الرجاوي إلى أن الجواهري أغلق هاتفه وترك مسؤولي الرجاء في مشكل كبير رفقة رجال الأمن، مع الجماهير التي احترمت التوقيت وفوجئت بغياب التذاكر.
حسبان اعتبر تصرف الجواهري غير مسؤول وغير احترافي، وسيضر بمصلحة الفريق الأخضر، وبمصلحة جماهيره العريضة التي تحملت عناء التنقل للوازيس لاقتناء التذاكر.

30/10/2017 على الساعة 15h48 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360