استمارة البحث

مباشر
فوضى الجمهور
© حقوق النشر : Dr

فوضى عارمة بدونور وهجوم على شبابيك "دونور" وتراشق بالحجارة

01/11/2017 محمد بلعودي على الساعة 09h34 | تحديث 01/11/2017 على الساعة 09h42

يشهد مركب محمد الخامس ومحيطه فوضى عارمة، بسبب الأعداد الهائلة التي توافدت عليه من قبل جماهير الوداد والرجاء، الراغبين في اقتناء تذاكر مبارتي فريقهما.

وأكد شهود عيان أن جماهير هجمت على شبابيك مركب محمد الخامس، معتقدة أن التذاكر موجود هناك، ما اضطر المسؤولين عن الملعب إلى الهروب خوفا من الاعتداء عليهم.

وما زاد من صعوبة الوضع التقاء جماهير الفريقين، إذ يسعى جمهور الوداد إلى شراء تذاكر مباراته أمام الأهلي، برسم إياب نهائي دوري عصبة الأبطال، فيما ترغب جماهير الرجاء في شراء تذاكر مباراة فريقها أمام الجيش الملكي، برسم إياب نصف نهائي كأس العرش.

ويعيش محيط مركب محمد الخامس حاليا على إيقاع فوضى واشتباكات بين الجماهير، ورجال الأمن، التي تحاول السيطرة على الوضع، تفاديا لوقوع أي أحداث قد تتسبب في إصابات أو ضحايا.

وحاولت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تخفيف ضغط بيع تذاكر مباراة الوداد أمام الأهلي بطرحها للبيع عبر موقعها الرسمي الالكتروني، غير أن تعطل الموقع بسبب الضغط، حال دون ذلك، ما دفع بالجماهير إلى الذهاب في الساعات الأولى من صباح اليوم لأخذ مكان في الصفوف الأولى لشراء التذاكر التي أعلنت الجامعة سابقا عن طرحها للبيع بداية من اليوم الأربعاء.

01/11/2017 على الساعة 09h34 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360