استمارة البحث

مباشر
سعيد حسبان
© حقوق النشر : Dr

الإبراهيمي: الجمهور لم يقصد مهاجمتي وحسبان عليه الرحيل

06/11/2017 محمد بلعودي على الساعة 22h32

نفى خليل الإبراهيمي، منخرط رجاوي بارز، أن يكون المقصود بالهجوم الذي شنه بعض جماهير الرجاء على المنصة حيث يجلس أعضاء المكتب المسير، بعد مباراة الرجاء الرياضي أمام شباب أطلس خنيفرة.

وأوضح الإبراهيمي في تصريح خص به le360 سبور، أن الجماهير الغاضبة كانت تعتقد أن شخصين كانا برفقته هم من أعضاء المكتب المسير، قبل أن يتبين لهم العكس، وطالبوه بعد ذلك بعدم تقديم الدعم لحسبان.

وأضاف الإبراهيمي أنه لا يساند حسبان، ولو كان الأمر كذلك لوافق على الانضمام إلى مكتبه المسير، كما أنه لم يسبق له أن ساند بودريقة، أو وافق على الانضمام إلى مكتبه، مؤكدا أن حسبان عليه الرحيل لأنه لم يقدم حلول ناجعة لأزمة الفريق الأخضر.

وأشار المنخرط الرجاوي إلى أن غاريدو هو من يتحمل مسؤولية الهزائم التي مني بها الفريق، بسبب اختياراته وسوء تدبيره للمجموعة الرجاوية.

ونبه الإبراهيمي أن عضويته للجنة الرباعية كانت بطلب من المنخرطين، وأن مهمتهم كانت بإقناع الرئيس الرجاوي بعقد الجمع العام، وهو ما وافق عليه، غير أنه أخلف وعده ولم يعقده، مضيفا أن مهمة اللجنة انتهت بعد ذلك.

وشدد الإبراهيمي على أنه لا يمكن حل أزمة الرجاء في ظل الصراعات الحالية، وأن الحل الوحيد هو تكالف جهود جميع الرجاويين، وطرح الخلافات جانبا، والإعلان عن عقد جمع عام لتسوية الأوضاع داخل البيت الرجاوي.

06/11/2017 على الساعة 22h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360