استمارة البحث

مباشر
سعيد حسبان
© حقوق النشر : Dr

استقالة جديدة بالرجاء تحرج حسبان

07/11/2017 محمد بلعودي على الساعة 23h00 | تحديث 08/11/2017 على الساعة 11h48

قدم عمر كاسيم، المدير العام لفريق الرجاء الرياضي، استقالته من منصبه، صباح اليوم (الثلاثاء)، بسبب ما وصفه بانعدام ظروف العمل بإدارة الفريق، حسب مصادر من داخل النادي.

واشتغل المدير العام بإدارة النادي لفترة لم تتجاوز تقريبا السنة، ليقرر تقديم استقالته من منصبه، خاصة في ظل الاحتجاجات المتواصلة لموظفي الفريق، والأطر التقنية بسبب عدم توصلهم برواتبهم الشهرية التي فاقت خمسة أشهر، وأكثر لعدد منهم.

ورغم توصل حسبان بمداخيل مباريات حسنية أكادير، والجيش الملكي، وشباب أطلس خنيفرة، إلا أنه لم يصرف أجور الموظفين العالقة منذ عدة أشهر، وسكتفي بين الفينة والأخرى بصرف راتب شهر فقط، علما أن غالبية الموظفين لم يتوصلوا بأجور أكثر من أربعة أشهر.

وسيزداد الوضع تفاقما داخل إدارة الفريق الأخضر بعد الحجز الأخير الذي طال الحساب البنكي للفريق، الذي كان قد فتحه حسبان بإحدى المؤسسات البنكية، علما أنه ظل يؤكد في جميع تصريحاته الإعلامية أن الرجاء لا يتوفر على أي حساب بنكي.

وتأتي الاستقالة الجديدة لتؤكد أن الوضع دخل القلعة الخضراء يعاني من مشاكل كثيرة، يعجز الرئيس الرجاوي الحالي عن إيجاد حلول لها، إذ يكتفي بالحرص على إيجاد حلول فقط للاعبي الفريق الأول للتوصل برواتبهم ومنحهم مقابل تجاهل سبه تام لحقوق موظفي وأطر النادي.

07/11/2017 على الساعة 23h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360