استمارة البحث

مباشر
الوداد أسفي
© حقوق النشر : Dr

بالصورة: هدف الوداد غير مشروع

23/11/2017 le360 على الساعة 19h00

أكد بوشعيب الشداني، الخبير المغربي في التحكيم، لموقع 360، أن تنفيذ ركلة الجزاء، التي منحت أمس الأربعاء، الهدف الأول لفائدة الوداد الرياضي أمام الدفاع الحسني الجديدي لم يكن صحيحا، إذ أن وليد الكرتي تقدم كثيرا داخل منطقة العمليات، قبيلة تنفيذ الضربة التي سجل منها عبد العظيم خضروف، لاعب الوداد الرياضي، الهدف الأول.

 وتابع أن الأمر نفسه بالنسبة لأحد لاعبي الدفاع الحسني الجديدي، الذي كان متقدما بخطوة داخل المربع هو الآخر، كما توضح ذلك الصورة.

وقال الخبير التحكيمي، إن نص القانون واضح في هذا الِشأن، إذ أن دخول أي لاعب من الفريقين الى منطقة الجزاء، قبل تنفيذ الكرة، يعني مباشرة، طلب حكم المباراة، إعادة تنفيذها، وإلغاء الهدف.

يذكر أن الوداد الرياضي، أدرك أمس الأربعاء، أول فوز له في البطولة الوطنية الاحترافية هذا الموسم، على حساب الدفاع الحسني الجديدي، ب 2-1، في المباراة المتأخرة عن الجولة الرابعة، والتي دارت رحابها بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، عوضا عن المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، الذي أغلق بسبب الصيانة التي يخضع إليها عشبه، تمهيدا لاحتضانه منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين مطلع السنة المقبلة.

23/11/2017 على الساعة 19h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360