استمارة البحث

مباشر
منخرطو الرجاء
© حقوق النشر : Dr

منخرطو الرجاء يحصلون على ترخيص لاجتماعهم

12/12/2017 محمد بلعودي على الساعة 21h00

حصل منخرطو الرجاء اليوم (الثلاثاء)، على ترخيص لعقد اجتماعهم، غدا (الأربعاء)، بأحد فنادق الدار البيضاء، بغرض مواصلة خطوات عقدهم لجمع عام استثنائي في 21 من الشهر الجاري، رغبة منهم في الإطاحة بالرئيس الحالي سعيد حسبان.

ونجح منخرطو الرجاء بعد إلحاحهم الشديد في الحصول على ترخيص من عامل عمالة آنفا، إذ سيعقدون اجتماعهم بأحد الفنادق بمنطقة عين الذئاب، غدا (الأربعاء)، بداية من الساعة السابعة مساء.

وكان مقررا أن يعقد برلمانيو الرجاء المعارضون لحسبان اجتماعهم الأسبوع الماضي، غير أن موعده تزامن مع موعد الزيارة الملكية، ما اضطر سلطات منطقة آنفا إلى طلب تأجيله إلى الأسبوع المقبل.

ويتوقع أن يعلن منخرطو الرجاء عن دعمهم لترشح الترومباتي، لرئاسة الرجاء الرياضي خلفا لسعيد حسبان، علما أنهم يطالبون بضرورة رئيس حسبان، وجميع أعضاء مكتبه المسير، ومن بينهم ترومباتي، العضو الحالي في المكتب المسير للرجاء.

كما يرجح في حال اتفق منخرطو الرجاء على دعم الترومباتي لرئاسة الفريق، أن يقرروا التراجع عن عقد جمعهم الاستثنائي في 21 من الشهر الجاري، على اعتبار أن المرشح الجديد للرئاسة، يرغب في خلافة حسبان في جمع عام يحضره الأخير، ويصادق فيه على التقريرن الأدبي والمالي.

ويرفض ترومباتي، حسب مقريبن منه، فكرة تولي رئاسة الرجاء في الجمع الاستثنائي، الذي ينوي منخرطو الرجاء عقد في 21 من دجنبر الحالي، ما يرجح فرضية تأجيله والاكتفاء بالحضور في الجمع العام الذي قرر المكتب المسير عقده في الثامن من يناير المقبل. 

12/12/2017 على الساعة 21h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360