استمارة البحث

مباشر
cover - جماهير المغرب الفاسي وأولمبيك آسفي تزين العيون قبل النهائي
© حقوق النشر : Dr

قرار جديد من أولمبيك آسفي اتجاه جماهيره

25/12/2017 زينب لطفي على الساعة 16h38 | تحديث 25/12/2017 على الساعة 17h00

قررت إدارة فريق أولمبيك آسفي اتخاذ إجراء جديد بخصوص ولوج جماهيرها لملعب العبدي لتشجيع فريقها، إذ قررت السماح بدخول شخصين بتذكرة واحدة إلى ملعب المسيرة الخضراء.

وذكرت إدارة الفريق المسفيوي في بلاغ مقتضب على صفحتها الرسمية على الفيسبوك أنه" نزولا عند طلبات جمهورنا الحبيب، ورغبة في إتاحة الفرصة للجميع للحضور إلى الملعب ومساندة النادي، قرر المكتب تفعيل قانون السماح لمشجعين اثنين بالدخول في ورقة واحدة".
 
و قال بعض المشجعين إن رفع قيمة التذكرة من عشرين درهما إلى ثلاثين درهما ساهم بشكل كبير في تراجع حضور الجمهور إلى الملعب، وتسبب في عزوف الجماهير من متابعة المباريات بملعب المسيرة.
وتابع المناصرين أن أغلب جمهور كرة القدم يتكون من تلاميذ و طلبة ومن فئة فقيرة عاشقة للكرة، إذ اضطر عدد منهم إلى الغياب عن مباريات بمجرد رفع سعرها إلى ثلاثين درهما.
ويسعى مسؤولو الفريق والطاقم التقني بقيادة أمين بنهاشم، إلى الاستفادة من الحضور الجماهيري لتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية التي تمكن الفريق من احتلال مركز متقدم في الترتيب، خاصة أنه الموسم الأول منذ سنوات الذي لا يعاني فيه الفريق من ازمة نتائج ولا يوجد فيه ضمن أندية أسفل الترتيب.

25/12/2017 على الساعة 16h38 زينب لطفي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360