استمارة البحث

مباشر
الرجاء الجديدة
© حقوق النشر : عادل كدروز

الديربيات تشعل المنافسة في الجولة 14 للدوري الاحترافي

27/12/2017 زينب لطفي على الساعة 13h00

تنطلق مجريات الجولة الرابعة عشر من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لاتصالات المغرب، بإجراء مباراة الديربي بين المغرب التطواني واتحاد طنجة بداية من الساعة الثانية ظهرا على أرضية ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، إذ يحتل فريق المغرب التطواني المركز الأخير في سلم الترتيب برصيد 6نقاط فيما يحتل فريق اتحاد طنجة المركز الثالث برصيد 21نقطة.

وعلى الساعة الثانية والنصف ظهرا يستقبل فريق شباب الريف الحسيمي صاحب المركز السادس برصيد 18نقطة، على أرضية ملعب ميمون العرصي فريق الكوكب المراكشي صاحب المركز التاسع برصيد 17.

ويستقبل فريق نهضة بركان على أرضية المركب الشرفي بمدينة وجدة، فريق الرجاء الرياضي على الساعة الثانية والنصف ظهرا، بقيادة الحكم الدولي رضوان جيد، يشار أن فريق الرجاء الرياضي يحتل المركز الثاني برصيد 22نقطة فيما فريق نهضة بركان يحتل المركز الثاني عشر برصيد 15نقطة.

ويستقبل فريق الراسينغ البيضاوي فريق أولمبيك خريبكة بداية من الساعة الثالثة عصرا، علما أن الراك يحتل المركز 15برصيد 8نقاط فيما فريق أولمبيك خريبكة يحتل المركز 10برصيد 16نقطة.

ويواجه فريق سريع وادي زم على أرضية ملعبه، فريق شباب أطلس خنيفرة على الساعة الثالثة عصرا، ويحتل فريق وادي زم المركز 13برصيد14نقطة فيما فريق شباب أطلس خنيفرة يحتل المركز 14برصيد13نقطة.

وستختتم مباريات الجولة الرابعة عشر بإجراء مباراة الجيش الملكي الذي سيستقبل بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، فريق الفتح الرباطي على الساعة السابعة مساء، إذ يتقارب الفريقان معا على مستوى النقاط بحيث اذ تمكن العساكر من الفوز سيصبح رصيدهم 21نقطة فيما إن فاز فريق الفتح الرباطي سيرفع رصيده إلى 22نقطة.

27/12/2017 على الساعة 13h00 زينب لطفي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360