استمارة البحث

مباشر
فلورو بينيتو
© حقوق النشر : Dr

فلورو بنيتو حصريا لـle360 سبور: أرحب بالعودة لتدريب الوداد

12/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 16h41

عبر فلورو بنيتو، المدرب الإسباني، عن ترحيبه بفكرة العودة إلى تدريب الوداد الرياضي، إذا ما اقترح عليه ذلك من طرف إدارة الفريق، بعد أن سبق له الإشراف على العارضة التقنية للفريق الأحمر، سنة 2012، على عهدا الرئيس السابق، عبد الإله أكرم.

وقال بنيتو، في حديث حصري لموقع لـle360  سبور، إنه تابع بشوق كبير، المباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية، والتي توج بها الوداد الرياضي، كما أنه يعشق جماهير الوداد الرياضي، وخصوصا الوينرز، التي كانت قد استقبلته بكل مودة واحترام، عند مجيئه إلى الفريق في الوهلة الأولى، بل وساندته طيلة مشواره مع الفريق آنذاك.

وشدد المدرب الإسباني، على أن الحسين عموتة، المدرب السابق للوداد، هو مدرب كبير جدا، مشيرا إلى أنه تفاجأ بشكل كبير لقرار إقالته من تدريب الفريق الأحمر، على الرغم من كونه أدرك إنجازي البطولة الوطنية الاحترافية وعصبة الأبطال الإفريقية.

ولم يخف المدرب السابق، لأندية ريال مدريد، وفالنسيا الإسبانيين، والوداد الرياضي المغربي، وكذا المنتخب الكندي، عن شوقه ورغبته الجامحة في العودة إلى البطولة الوطنية الاحترافية، خصوصا إذا ما عرض عليه الوداد الرياضي الأمر، لما لمكانة الفريق من حجم في قلب فلورو بنيتو.

12/01/2018 على الساعة 16h41 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360