استمارة البحث

مباشر
بنزرتي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي: ما كان ينقصنا هو السرعة هجوميا، والوقت الذي قضيته غير كاف

10/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 20h00 | تحديث 10/02/2018 على الساعة 21h10

قال فوزي البنزرتي، إن ما كان ينقص الوداد الرياضي اليوم، هو السرعة في الهجوم، والانتقال السريع من الدفاع الى الهجوم، مشيرا الى أن بعض اللاعبين عانوا كثيرا بدنيا نتيجة الإرهاق والتعب من جراء خوضهم للعديد من المباريات، في إشارة، الى اللاعبين الدوليين، الذين توجوا مؤخرا بلقب الشان.

وفي هذا السياق، أكد المدرب التونسي الجديد للوداد الرياضي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة الديربي لنهار اليوم، أنه كان ينتظر بعض اللاعبين بسرعتهم المعتادة خلال مباراة اليوم، لكن يبدو أن التعب أخذ منهم قسطا كبيرا.

وعاد البنزرتي، الى الحديث عن مسيرة الوداد الرياضي الناجحة، خلال عصبة الأبطال الإفريقية، على اعتبار أنه توج بلقبها، إذ قال المدرب، إن الفريق بلغ هدفه آنذاك، قبل أن تتراجع نتائجه في ما بعد، ليقع التغيير، مشيرا الى أنه وللأسف، وقع أن مني بالهزيمة خلال أول مباراة يخوضها برفقة الفريق الأحمر، وكانت بمناسبة مباراة الديربي وهي هزيمة، يقول البنزرتي إنها ثقيلة، وصعبة الهضم.

وأوضح مدرب الوداد الرياضي، أن الوقت الذي قضاه برفقة الفريق، ليس بالطويل لنقل كل رسائله الى اللاعبين، إذ أنه يحث على لعب كرة عصرية، وعالمية، والفريق الأحمر، لا يملك من خيارات سوى لعب هذه النوعية من الكرة.

10/02/2018 على الساعة 20h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360