استمارة البحث

مباشر
الهدهودي
© حقوق النشر : Dr

بعد النقاش..لاعب دولي يغيب عن الوداد في "الكلاسيكو"

27/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h32

سيكون الوداد الرياضي، محروما من خدمات لاعبين خلال مباراة الغد أمام الجيش الملكي، برسم الكلاسيكو المؤجل عن الجولة 18 من البطولة الاحترافية الوطنية، يتعلق الأمر ، بلاعب المنتخب الوطني للمحليين، زكريا الهاشيمي.

 
وبعد تأكد غياب النقاش، بدافع إصابة في الكاحل، كانت قد لحقته خلال مباراة السوبر الإفريقي، السبت الماضي، أمام مازمبي الكونغولي، تأكد أيضا، غياب الهاشيمي، بسبب الإصابة أيضا، في إحدى الحصص التدريبية لهذا الأسبوع.

وإذا كان الهاشيمي، قد فقد رسميته بصفوف الوداد الرياضي، خلال الثلاث مباريات الأخيرة، التي عوضه خلالها محمد الناهيري، على مستوى الرواق الأيسر، وبالتالي فلا يعتبر غيابه مؤثرا بشكل كبير، فإن غياب النقاش، سيكون مؤثرا لا محالة، بالنظر الى مكانة اللاعب العميد، ضمن تشكيلة الفريق الأحمر، خصوصا على مستوى خط وسط الميدان، إذ يعتبر لاعب ارتكاز منذ سنوات بالوداد الرياضي.

يذكر أن مباراة الغد، التي تنطلق في الخامسة مساء، تعتبر مهمة لكلا الطرفين، إذ يودان تأكيد صحوتهما على مستوى النتائج، والتي أدركاها خلال الفترة الأخيرة، إذ أن الوداد الرياضي، انتصر في مباراتيه السابقتين، برسم البطولة على حساب الفتح الرياضي الرباطي، بميدان الأخير، وعلى حساب سريع واد زم بالدار البيضاء، فيما تغلب الفريق العسكري بميدانه على الرجاء الرياضي.

27/02/2018 على الساعة 22h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360