استمارة البحث

مباشر
شغب مراكش
© حقوق النشر : Dr

"الترات" الرجاء تنتدب محاميا للدفاع عن معتقليها

05/03/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 13h00

انتدبت "الترات" فريق الرجاء البيضاوي محاميا للدفاع عن معتقلي الفريق الأخضر، بعد أحدات الشغب التي شهدتها مباراة الفريق الأخضر أمام الكوكب المراكشي، برسم الجولة 18 من الدوري الاحترافي لكرة القدم، الأحد قبل الماضي.

وعمد أعضاء الالترات إلى انتداب محامي، بعدما أصدر الوكيل العام للملك في محكمة مراكش، قرارا بمتابعة  24 شخصا من الجماهير في حالة اعتقال، و35 شخصا في حالة سراح المؤقت، بسبب أحداث الشغب التي شهدها ملعب مراكش الكبير، بينما أحال 9 قاصرين على قاضي الأحداث.

واضطر الترات الرجاء إلى انتداب محامي للدفاع عن المعتقلين، بسبب التهم الثقيلة التي وجهت إليهم، إذ يتابعون بتهم الإهانة، والاعتداء على رجال القوة العامة أثناء قيامهم بوظيفتهم نتج عنها جرح وإراقة دم، والمساهمة في أعمال عنف أثناء مباراة رياضية ارتكب خلالها ضرب وجرح، وإتلاف تجهيزات منشأة رياضية، وتعييب أشياء مخصصة للمنفعة العمومية.

كما سيتابع المتهمون بالمساهمة في أعمال عنف أثناء مباراة رياضية نتج عنها إلحاق أضرار بأملاك منقولة مملوكة للغير، والضرب والجرح باستعمال السلاح، وحمل سلاح يمكن استعماله في أعمال عنف داخل ملعب، وحمل سلاح في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص، والسرقة وحيازة واستهلاك المخدرات ومحاولة إدخالها إلى ملعب، حسب بلاغ صادر عن وكيل الملك بمحكمة مراكش.

05/03/2018 على الساعة 13h00 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360