استمارة البحث

مباشر
cover: 20 minute WAC MAT
© حقوق النشر : Dr

حصيلة الدورة 20 : شح في الأهداف وتألق لفرق الصدارة

12/03/2018 محمد علي عراقي صحافي متدرب على الساعة 11h51

شهدت الدورة 20 من البطولة الاحترافية لكرة القدم عقما تهديفيا كبيرا، إذ سجلت فقط ثمانية أهداف في ثمان مباريات، أي بمعدل هدف واحد في كل مباراة.

وفازت ست فرق على أرضية ملعبها، فيما انتهت مبارتين بنتيجة التعادل السلبي، بين كل من الوداد الرياضي والمغرب التطواني، بالإضافة إلى الفتح الرباطي و نهضة بركان، هذا الأخير، تحصل على حالة طرد، تعرض لها اللاعب لحسن أخميس بعد مشادات كلامية مع توفيق كورار حكم المباراة.

وانتهت أربع مباريات بنتيجة 1-0، ويتعلق الأمر بمباراة فريق سريع واد زم، الذي انتصر على ضيفه شباب الريف الحسيمي، وحسنية أگادير المتفوق على فريق الرجاء الرياضي، في قمة الدورة 20، ما مكنه من انتزع وصافة الدوري الاحترافي.

كما فاز فريق اتحاد طنجة بالنتيجة نفسها على فريق الكوكب المراكشي ليواصل التألق والحفاظ على صدارة البطولة، وفاز أيضا الدفاع الحسني الجديدي، في مباراة قوية على الجيش بهدف لصفر.

وانتهت مبارتين بنتيجة هدفين لصفر، الأولى جمعت بين شباب أطلس خنيفرة والراسينغ البيضاوي، وتأزمت وضعية هذا الأخير في المركز الأخير ب 12 نقطة، والثانية انتصر فيها فريق أولمبيك آسفي على لوصيكا بملعب المسيرة، وشهدت هذه المباراة ثاني حالة طرد في هذه الدورة، في صفوف الفريق الضيف أولمبيك خريبكة، إذ طرد اللاعب أنس عزيم في الدقيقة 54.

12/03/2018 على الساعة 11h51 محمد علي عراقي صحافي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360