استمارة البحث

مباشر
Cover: سعيد حسبان: لا سياسة في الرجاء وأنا باق وأحداث مراكش بفعل فاعل
© حقوق النشر : Le360

هواتف ذكية هدية للاعبي الرجاء في ندوة المستشهر الجديد

21/03/2018 محمد بلعودي على الساعة 17h00

تسلم أنس الزنيتي، عميد فريق الرجاء الرياضي، وكارلوس غاريدو، مدرب الفريق، هاتفين ذكيين، هدية من المستشهر الجديد لفريق الرجاء الرياضي، الذي قرر منح جميع لاعبي الرجاء هواتف ذكية.

وتسلم عميد الرجاء ومدرب الفريق الهاتفين، في الندوة التقديمية للمستشهر، والتي كانت مناسبة للحديث عن حيثيات تعاقده مع فريق الرجاء الرياضي، فيما سيتسلم لاعبو الرجاء باقي الهواتف غدا (الخميس).

وأكد اتقان البوشيشي، المدير العام للشركة المختصة في مجال الاتصالات، وهي ثاني أكبر شركة اتصالات في الصين، عن الأسباب التي دفعتها إلى اختيار فريق الرجاء الرياضي، كأول فريق في إفريقيا والعالم، للتعاقد معه، إذ أوضح أن اهتمام الجماهير الصينية بأغاني الجماهير الرجاوية، وحرصهم على ترديدها، بالإضافة إلى انجاز برامج تلفزية من قبل قنوات صينية حول الرجاء، كان من بين أهم أسباب التعاقد مع الرجاء.

وأضاف، مدير الشركة أن شعبية الرجاء في مواقع التواصل الاجتماعي، وتصنيفها كثاني أفضل فريق في هذه المواقع، كانت من أهم الأسباب أيضا، وراء احتضان الفريق بعقد يمتد لموسم واحد.

واعتبر سعيد حسبان، رئيس الرجاء الرياضي، أن الشراكة مع المستشهر الصيني لن تقتصر على وضع العلامة في القميص، والحصول على مبلغ مالي، بل سيعمل الطرفان على توسيع الشراكة لتشمل مجالات أخرى.
وأكد حسبان أن عقد الاحتضان مع المستشهر المذكور الهدف منه أن يكون احتضانا بعيد المدى، ولا يقتصر على عقد لمدة سنة فقط، وهو ما أكده مدير الشركة، الذي أشار إلى أن الرجاء يعتبر أفضل سفير لكرة القدم الوطنية عبر العالم.

21/03/2018 على الساعة 17h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360