استمارة البحث

مباشر
زاناكو
© حقوق النشر : Dr

زاناكو خصم الرجاء.. معبد طريق الوداد والفتح سابقا للتتويج

21/03/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h04

يعد نادي زناكو الزامبي، خصما معروفا لدى الأندية الوطنية ،إذ سبق له ملاقاة ناديين مغربيين في مشوار المنافسات القارية خلال الثمان سنين الأخيرة، ويتعلق الأمر بنادي الفتح الرياضي الرباطي، خلال دور مجموعات منافسة كأس الكاف، التي توج بها الفريق المغربي عام 2010، ونادي الوداد الرياضي، خلال دور مجوعات عصبة الأبطال الإفريقية التي توج بها الفريق الأحمر العام الماضي.

 وقد يكون الأمر فأل خير على نادي الرجاء الرياضي هذا الموسم، الذي سيلاقي زناكو الزامبي في دور قبل مجموعات كأس الكاف، إذ أن فريقين مغربيين في السابق، واجها الفريق الزامبي نفسه وتوجا بلقب المنافسة القارية التي كانا بصدد خوضها آنذاك.

ففي عام 2010، لعب الفتح الرياضي الرباطي في دور مجموعات كأس الكاف، أمام زناكو وتعادل الفريقان بزامبيا بهدف لمثله، قبل أن يفوز الرباطيون بمباراة العودة ب 1-0، ويتوجوا في ما بعد باللقب القاري.

وفي الموسم الماضي، انهزم الوداد في مباراة ذهاب دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية بميدان زناكو بهدف وحيد، قبل أن يفوز الفريق الأحمر بالنتيجة نفسها بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء خلال مباراة العودة، ويتوج بعدها باللقب القاري الغالي.

21/03/2018 على الساعة 23h04 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360