استمارة البحث

مباشر
قميص الوداد
© حقوق النشر : Dr

الكاف تمنح الوداد حق إضافة نجمتين في قميصه

23/03/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 10h00

منحت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، كاف، أول أمس الأربعاء، الضوء الأخضر لنادي الوداد الرياضي، كي يضيف نجمتين إلى قميصه، ليصبح العدد المزين للقميص الجديد للفريق، هو 3 نجمات، بحسب ما أورده الموقع الرسمي للفريق الأحمر، الذي انطلق فعليا يوم أمس الخميس، بعد غياب طويل جدا.

وتأتي موافقة الكاف، بعد أن حصل الوداد الرياضي على لقب عصبة الأبطال الإفريقية العام الماضي، للمرة الثانية في تاريخه، إذ سبق له الفوز بها عام 1992 كذلك.

وتمثل نجمتان من النجمات الثلاث، لقبي عصبة الأبطال الإفريقية لعامي 1992 و2017، فيما تمثل النجمة الثالثة، 10 ألقاب لبطولة المغرب، علما بأن الوداد الرياضي، ينتظر فوزا جديدا بلقب البطولة الاحترافية الوطنية، ليصل إلى عدد 20 لقبا في تاريخه ضمن هذه المنافسة الوطنية، مما سيجعله مؤهلا لإضافة نجمة رابعة الى قميصه أيضا.

وتمنى الموقع الرسمي التوفيق للفريق الأحمر، في إضافة النجمة الرابعة عما قريب، غير أن الأمر يبدو صعبا هذا الموسم، في ظل الرتبة التي يحتلها الوداد حاليا ضمن جدول مسابقة الدوري الوطني.

يذكر أن موقع 360 سبورت كان سباقا لنشر خبر تزيين قميص الوداد بثلاث نجمات، وذلك خلال شهر نونبر الماضي، مباشرة بعد حصول الفريق على لقب عصبة الأبطال الإفريقية.

 
 
23/03/2018 على الساعة 10h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360