استمارة البحث

مباشر
أوزال وحسبان
© حقوق النشر : عادل كدروز

انقسام بين منخرطي الرجاء حول أوزال

25/03/2018 محمد بلعودي على الساعة 15h00

ينقسم منخرطو فريق الرجاء الرياضي بين مطالبين بترأس أوزال للجنة المؤقتة لتسيير فريق الرجاء الرياضي إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي، لفسح المجال أمام انتخاب رئيس جديد، وبين مطالبين برئاسته للرجاء بشكل رسمي في الجمع العام المقرر عقده في 31 من الشهر الجاري.

وأوضحت مصادر رجاوية موثوقة، أن المنخرطين الذين عقدوا اجتماعا مع أوزال الأربعاء الماضي، طالبوه بترأس اللجنة المؤقتة إلى نهاية الموسم الحالي، بينما المنخرطون الذين عقدوا معه اجتماعا في اليوم الموالي، اقترحوا عليه رئاسة الرجاء خلفا لحسبان، واختيار مكتبه المسير.

وكشفت مصادر le360 سبور، أن طلب المنخرطين لأوزال برئاسة الرجاء، نابع من رغبتهم في قطع الطريق بعض زملائهم المؤيدين لخطوة تشكيل اللجنة المؤقتة، على اعتبار أن هدفهم من تشكيل اللجنة هو ضمان عضويتها، في الوقت الذي يسعى بعض المؤيدين لرئاسة أوزال للرجاء، إلى عضوية مكتبه المسير، أو الحصول على مهام إدارية بالفريق.

وكان أوزال قد طلب من المنخرطين في الاجتماعين معا ضرورة توحيد الصفوف قبل اتخاذ أية خطوة، مهددا بالتراجع عن تحمل أية مسؤولية في حال استمر الانقسام في صفوف برلمانيي الفريق.

وكانت خطوة طلب منخرطين للقاء أوزال يوم الخميس بعد اجتماع الأربعاء، قد أغضب أوزال، إذ كان يعتقد أن المنخرطين الذي اجتمعوا به الأربعاء يمثلون جميع الفئات قبل أن يتبين له العكس.

يشار إلى أن جميع خطوات المنخرطين تبقى رهين بموافقة سعيد حسبان، على التخلي عن منصبه، أو النجاح في إقالته، علما أنه قرر حضور منخرطي الموسم الرياضي الحالي فقط للجمع العام المقرر عقده في 31 من الشهر الجاري، بينما يصر منخرطو الموسم الماضي بدورهم على الحضور للجمع الانتخابي.

25/03/2018 على الساعة 15h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360