استمارة البحث

مباشر
الدفاع الجديدي
© حقوق النشر : Dr

الوداد يبحث عن فوز جديد أمام خريبكة والدفاع في مهمة سهلة أمام الراك

08/04/2018 محمد علي عراقي صحافي متدرب على الساعة 15h00

يستضيف فريق الوداد الرياضي ضيفه أولمبيك خريبكة، برسم الدورة 24 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، يومه الأحد، ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

وسيحاول أصحاب الأرض والجمهور، تحقيق الفوز، لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والاقتراب أكثر من مقدمة الترتيب، بينما سيسعى الفريق الخريبكي من جهته، إلى الخروج بأقل الخسائر من مركب محمد الخامس.

ويحل فريق الكوكب المراكشي، صاحب المركز 12، ضيفا على فريق الفتح الرباطي، و سيسعى الفريق المحلي إلى الثأر من زملاء الهداف عميمي، الذين كانوا قد فازوا في مباراة الذهاب، في آخر أطوار المباراة.

و سيسعى فارس النخيل جاهدا إلى العودة بنتيجة إيجابية من قلب الرباط، للابتعاد أكثر من منطقة الخطر، وستجرى المباراة في تمام الرابعة عصرا.

ويستقبل فريق شباب الريف الحسيمي ضيفه الجيش الملكي، بملعب سانية الرمل بتطوان، نظرا للأشغال التي يشهدها ملعب ميمون العرصي "شيبولا"، معقل الفريق الحسيمي.

وستشهد المباراة ندية كبيرة بين الطرفين بحكم رغبتهما في تحقيق النقاط الثلاث، فالفريق الحسيمي يسعى إلى تحسين أوضاعه في ترتيب الدوري، بينما سيحاول الفريق العسكري الاقتراب أكثر من مقدمة الترتيب، وستجرى المباراة بداية من الساعة الرابعة عصرا.

وفي آخر مباراة يستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي ضيفه الراسينغ البيضاوي، واقترب هذا الأخير كثيرا من توديع قسم الأضواء بعد سلسلة من الهزائم المتتالية في الدورات السابقة، وستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء، على ملعب العبدي بالجديدة.

08/04/2018 على الساعة 15h00 محمد علي عراقي صحافي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360