استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد أمام اتحاد طنجة
© حقوق النشر : Dr

الوداد يبحث عن فوز جديد أمام الكوكب وآسفي ضيف ثقيل على خنيفرة

21/04/2018 محمد علي عراقي صحافي متدرب على الساعة 12h52

يستقبل فريق الوداد الرياضي ضيفه الكوكب المراكشي، برسم الجولة 26 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، يومه السبت، وعينه على النقاط الثلاث، بعدما اكتفى بنتيجة التعادل الإيجابي مع غريمه التقليدي الرجاء في الديربي، الأسبوع الماضي.

وسيحاول فريق الكوكب، المنتشي بفوزه الأخير على سريع واد زم الأربعاء الماضي ب3-2، العودة بانتصار ثمين من قلب البيضاء، لضمان البقاء بشكل رسمي ضمن فرق القسم الوطني الأول، لكن مهمة ممثل النخيل، لن تكون سهلة، بفعل قوة الوداد على أرضية ملعبه، حيث حقق انتصارات كبيرة على أرضية مركب محمد الخامس، حيث ستجرى مباراة اليوم، بداية من الساعة الثامنة ليلا.

من جهة أخرى، يستضيف فريق شباب أطلس خنيفرة ضيفه أولمبيك آسفي، في مباراة قوية، سيحاول من خلالها الفريق الزياني استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق انتصار يسمح له بالخروج مؤقتا من دائرة الخطر.

 وسيسعى القرش المسفيوي إلى العودة بنتيجة إيجابية من قلب خنيفرة، للتأكيد على الصحوة التي يشهدها النادي هذه السنة رفقة الإطار الوطني أمين بنهاشم، وستنطلق المباراة ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.

وكان فريق الراسينغ البيضاوي قد حقق فوزا ثمينا على حساب فريق شباب الريف الحسيمي، أمس (الجمعة)، في افتتاح الدورة 26 من الدوري الاحترافي، وستجرى باقي مباريات الدورة غدا الأحد، على أن تجرى آخر مباراة الاثنين المقبل.

21/04/2018 على الساعة 12h52 محمد علي عراقي صحافي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360