استمارة البحث

مباشر
اتحاد طنجة
© حقوق النشر : Dr

عرض جديد من الوداد لضم نجم اتحاد طنجة

23/04/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 11h32

أبدى مسؤولو الوداد الرياضي، استعدادهم للتفاوض بخصوص إمكانية جلب أحمد حمودان، الدولي المغربي في صفوف اتحاد طنجة إلى صفوف الفريق الأحمر الموسم المقبل، بحسب ما أكده مصدر خاص لـ360LE سبور.

مسؤولو الوداد الرياضي، اقترحوا في هذا الخصوص، بيع عقد الحارس رضا التكناوتي إلى اتحاد طنجة، وإضافة مبلغ مالي، مقابل الاستفادة من خدمات حمودان، علما  بأن الحارس، هو معار في الأصل من الفريق الأحمر خلال هذا الموسم، إلى صفوف فريق عروس الشمال.

وبحسب مصدر 360LEسبور دائما، فإن مسؤولي اتحاد طنجة، أجلوا باب المفاوضات بخصوص التكناوتي وحمودان، إلى غاية الانتهاء من منافسات البطولة الاحترافية الوطنية لهذا الموسم، ومعرفة ما ستؤول إليه أوضاع الترتيب العام.

وكان الوداد الرياضي مهتما منذ الموسم الماضي، بخدمات نجم اتحاد طنجة، ولاعب المنتخب الوطني المحلي، المتوج مؤخرا بالنسخة الخامسة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين، غير أن  مسؤولي فريق عروس الشمال، رفضوا كل مفاوضات بهذا الشأن، بالنظر إلى نجومية اللاعب في الفريق، وحاجتهم الماسة إلى خدمات كل لاعبي الفريق.

ويتصدر اتحاد طنجة، ترتيب البطولة الاحترافية الوطنية لهذا الموسم، برصيد 47 نقطة ، ويلعب ما تبقى من دورات الموسم الكروي، آملا في انتزاع أول لقب له في تاريخه.

وفي حال تتويج الفريق الطنجي بلقب هذا الموسم، سيصعب على الوداد الرياضي، وعلى أي فريق آخر، الظفر بخدمات نجوم الفريق، بالنظر إلى دخول الفريق في غمار المنافسات القارية الموسم المقبل، بخوضه لعصبة الأبطال الإفريقية لأول مرة في تاريخه.

23/04/2018 على الساعة 11h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360