استمارة البحث

مباشر
رضا التكناوتي
© حقوق النشر : Dr

التكناوتي قد يبقي العروبي في الوداد لموسم آخر

23/04/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 09h32 | تحديث 23/04/2018 على الساعة 11h17

أكد مصدر مطلع ل360le شبور، أن زهير العروبي، حارس الوداد الرياضي، قد يظل وداديا الموسم المقبل، في حال توقيع رضا التكناوتي لعقد رسمي ينتقل بموجبه بصفة نهائية إلى صفوف اتحاد طنجة خلال الموسم المقبل.

وأكد المصدر المذكور، أن هذه الفرضية موجودة، في حال وافق الفريق الطنجي بعد نهاية الموسم الحالي، على انتقال اللاعب أحمد حمودان إلى صفوف الوداد في صفقة تبادلية، مع التكناوتي، الذي يلعب لاتحاد طنجة معارا من الوداد في الموسم الرياضي الحالي.

وراجت أخبار مؤخرا بعد مباراة الديربي، بين الوداد والرجاء، عن كون العروبي بات خارج أسوار الوداد إثر عرضه الهزيل في تلك المباراة، إذ كان قد أخطأ التقدير بخروجه الخاطئ، والذي تسبب في هدف التعادل لفائدة الفريق الأخضر، في اللحظات الأخيرة، بواسطة بدر بانون، خاصة أن عقده سينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

لكن البنزرتي، عاد خلال الندوة الصحفية الأخيرة، التي أعقبت مواجهة الوداد الرياضي للكوكب المراكشي، برسم الدورة 26 من البطولة الاحترافية الوطنية، أكد أن الحارس العروبي بعد مباراة الديربي الأخيرة، يعاني من إصابة، واعتبر أن الخطأ الذي ارتكبه لعروبي، قد يرتكبه أي حارس في العالم.

23/04/2018 على الساعة 09h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360